.

عزل مسابح (حمامات) بالرياض 0560998446 - الركن الراقي

عزل مسابح (حمامات) 0560998446

#عزل_مسابح_حمامات_بالرياض_0560998446

 


ان العزل بالعرف الهندسي مصطلح قديم طوره الإنسان منذ محاولاته الأولى لحماية مسكنه البدائي ووسائط نقله كالمراكب النهرية والبحرية .
عزل مسابح (حمامات)
هناك نوعين من عزل المسابح (الحمامات):  
العزل المائي  : عزل ابوكسي – عزل البنترون – البولي ريثين .
- العزل الحراري : عوازل حرارية ومكونة من أجود المواد الألمانية .

تهتم شركة الركن الراقي لخدمات النظافة ونقل الاثاث بالمسابح وهى من العناصر الهامة في أي مشروع سكني متكامل لذا يجب أن يتم إعطاء هذا العنصر حقه من الاهتمام بحيث يتم عمل العزل المائي بأفضل المواصفات و باستخدام أفضل مواد العزل  و أن يتم تنفيذ العمل من قبل شركات عزل خزانات بالرياض
المعايير التي يجب ان توفرها شركات عزل المسابح (الحمامات):

المعايير هي مجموعة المواصفات الضابطة لأي نوع من أنواع مواد العزل والتي يسترشد بها عند اختيار نوع مادة العزل المراد تطبيقها.

تتنوع مواد العزل، كما تتنوع مكوناتها، وليس من السهولة التوصل إلى تقييم جودة هذه المواد من دون اللجوء إلى مخابر تخصصية قد لا تكون متوافرة في كثير من بلدانالعالم، إذ إنها تحتاج إلى إمكانات علمية كبيرة وتجهيزات عالية الأداء, لذا تقوم بعض الجهات المنتجة لمواد العزل بالالتزام بتطبيق المعايير والمواصفات العالمية لمراقبة الجودة على منتجاتها، ويكون ذلك موضحاً بالوثائق المرفقة لهذه المنتجات والتي تتضمن عادة شهادات اختبار مطبّق على هذه المواد في المختبرات العالمية المتخصصة.

تُختار أنواع المواد العازلة ومواصفاتها تبعاً لوظيفتها وللشروط التنفيذية لعملية العزل المائي؛ لذا لابد من أن يكون قرار اختيار المواد بيد جهة هندسية مسؤولة متخصصة، وأن تطبق أنظمة العزل بوساطة ( الورشات ) التخصصية لضمان تنفيذها جيداً وفقا للمواصفات .
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. جميع الحقوق محفوظة بطره هوست لخدمات الويب المتكاملة ©2014-2015 | ، | شركة الركن الراقي لخدمات النظافة ونقل الاثاث | 0560998446 | elrokn-elraqy.com